وظائف اليوم مطلوب مساعد اداري بالقاهرة
### المسمى الوظيفي: مساعد إداري
### القسم: مركز التميز
### التقارير إلى: مدير مركز التميز في الشرق الأوسط وأفريقيا
### معلومات إضافية: يجب أن يكون مقر العمل في مصر
### الغرض من الوظيفة:
وتتضمن الواجبات الملزمة لوظيفة المساعد الإداري الالتزام بتنفيذ المتطلبات الادارية للتاكد من التشغيل الأمثل للمكتب. يدعم المديرين والموظفين من خلال مجموعة متنوعة من المهام المتعلقة بالتنظيم والاتصال. مسؤول عن المواد السرية والحساسة من حيث الوقت. يدير عمليات المكتب ويضمن سلاسة العمليات من خلال التعرف على مجموعة متنوعة من ممارسات وإجراءات الشركة.
يجب أن يكون لديه القدرة على التواصل الفعال عبر الهاتف والبريد الإلكتروني لضمان إتمام جميع مهام المساعد الإداري بدقة وبجودة عالية وفي الوقت المناسب. يعتمد على الخبرة والحكم للتخطيط وتحقيق الأهداف، ويتوقع درجة عالية من الإبداع والمرونة.
### المسؤوليات الرئيسية:
- الرد على المكالمات الهاتفية وتوجيهها
- الحفاظ على قوائم الاتصال
- إنتاج وتوزيع المذكرات، الرسائل، الفاكسات، والنماذج
- تطوير والحفاظ على نظام الأرشفة للأوامر والفواتير
- طلب مستلزمات المكتب
- تقديم تقارير المصروفات والمصالحة
- تقديم الدعم العام للزوار
- تقديم المعلومات من خلال الإجابة على الأسئلة والطلبات
- إعداد ومراقبة الفواتير
- ضمان تشغيل المعدات من خلال إتمام متطلبات الصيانة الوقائية؛ استدعاء للإصلاحات؛ الحفاظ على جرد المعدات؛ تقييم المعدات والتقنيات الجديدة
- الحفاظ على جرد المستلزمات من خلال التحقق من المخزون لتحديد مستوى الجرد؛ التنبؤ بالمستلزمات المطلوبة؛ وضع وتسريع أوامر المستلزمات؛ التحقق من استلام المستلزمات
- القيام بالمهام الإدارية مثل الأرشفة، الكتابة، النسخ، التجليد، المسح الضوئي، إلخ.
- تنظيم ترتيبات السفر للمديرين التنفيذيين
- حجز المكالمات الجماعية، الغرف، سيارات الأجرة، البريد السريع، الفنادق، إلخ.
- تسهيل ترتيبات السفر للأعمال التجارية بما في ذلك الرحلات الجوية، الإقامة وتقديم طلبات التأشيرات
- تغطية مكتب الاستقبال عند الحاجة
- التعامل مع المعلومات الحساسة بسرية
- تنسيق إجراءات المكتب
- تنسيق إصلاحات معدات المكتب
- استقبال ومساعدة الزوار إلى المكتب
### العلاقات الوظيفية:
- موظفي المكتب
- الزوار من الشركات الأخرى
- إدارة المبنى
- الموردين
- العملاء
### المؤهلات الشخصية والخبرة:
**التعليم/الإنجازات:**
- شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها؛ يفضل الحصول على درجة جامعية
**الخبرة/المعرفة:**
- خبرة مثبتة كمساعد إداري أو مساعد
- معرفة بأنظمة وإجراءات إدارة المكاتب
- مهارات إدارة الوقت الممتازة والقدرة على تعدد المهام وتحديد الأولويات
- الاهتمام بالتفاصيل وحل المشكلات
- مهارات اتصال كتابية وشفهية ممتازة
- مهارات تنظيمية وتخطيط قوية
- إجادة استخدام MS Office
**المهارات الخاصة:**
- الاحترافية
- حل المشكلات
- إدارة المخزون
- التحكم في المخزون
- التواصل
- الاهتمام بالتفاصيل
- الدقة
- تعدد المهام
- العمل الجماعي
- التقدير والحكم
### عن الشركة:
**جيلباركو فيدر-روت**: تمثل العلامات التجارية الرائدة للحلول والتقنيات التي توفر الراحة، والتحكم، والنزاهة البيئية للأسواق الوقود التجزئة والأسواق المجاورة. في عام 2002، اندمجت شركتا جيلباركو وفيدر-روت لتشكيل علامة تجارية واحدة، بخطوط أعمال وخدمات ومبيعات متميزة ومتكاملة. تعتبر فيدر-روت المورد الرائد عالمياً لأنظمة قياس الخزانات الأوتوماتيكية وأنظمة إدارة الوقود، وهي واحدة من الشركات القليلة في الصناعة التي تقوم بتصميم وتصنيع وخدمة منتجاتها الخاصة؛ وتوفير ودمج أوسع نطاق من التقنيات الجديدة والمثبتة لتقليل تكلفة الملكية، وتعزيز النزاهة البيئية، وتحسين الأداء والربحية لشركات تسويق البترول والشركات التجارية للوقود.
**فونتير**: شركة تكنولوجية صناعية عالمية بقيمة 3 مليارات دولار تركز على النقل الذكي والتنقل. تضم خمس شركات تشغيل—جيلباركو فيدر-روت، تقنيات المرور العالمية، تيليتراك نافمان، أدوات ماتكو، وصناعات هينيسي—يجمعها هدف قوي: تعبئة المستقبل لإنشاء عالم أفضل. تشمل محفظتنا من العلامات التجارية الموثوقة الخبرة الرائدة في تقنيات التنقل، والتزويد بالوقود للتجزئة والتجاري، وإدارة الأساطيل، والتليماتيك، وتشخيص وإصلاح المركبات، والمدن الذكية. تساهم الحلول الرائدة لفونتير في تعزيز السلامة والأمان والكفاءة والامتثال البيئي على مستوى العالم.
### ثقافة الشركة:
مدفوعة بأهدافنا وقيمنا المشتركة، لدينا ثقافة قوية تشكلها التزام عميق على مستوى المنظمة بأكملها بالشمولية، والتنوع، والإنصاف (ID&E) والمسؤولية الاجتماعية للشركات. تخدم ثماني مجموعات موارد موظفين عالمية نشطة كنقاط تركيز قوية للاتصال، والمجتمع، والدعوة، وندعم بنشاط القضايا المجتمعية من خلال فونتير كيرز. نقدم خيارات عمل مرنة عن بُعد وفي مقر العمل، مع مساحات عمل مفتوحة.
**نظام أعمال فونتير (VBS)**، هو محرك نجاحنا وميزة تنافسية، يدعم كل جانب من أداء أعمالنا من خلال عقلية التحسين المستمر. ونحن نتطلع إلى المستقبل، سنواصل تطوير VBS لإعداد فرقنا للتحديات والفرص الجديدة، والبقاء في طليعة التقنيات المتغيرة من خلال التكرار السريع والتجارب المركزة. لمعرفة المزيد عنا، زوروا: [www.vontier.com](http://www.vontier.com)
التقديم لوظيفة مساعد اداري بالقاهرة من هنا
https://eg.linkedin.com/jobs/view/administrative-assistant-at-gilbarco-veeder-root-3945629367?trk=public_jobs_topcard-title

https://eg.linkedin.com/jobs/view/administrative-assistant-at-gilbarco-veeder-root-3945629367?trk=public_jobs_topcard-title
ردحذف